اونلاين_مترجمة الى المكسيكية
قصة قصيرة جميلة معبرة عن واقع يومي نعيشة كتبتها حلا و قمت بترجمتها الى اللغة المكسيكية
اختارت طاولة بجانب النافذة و جلست على المقعد تنظر منها و تتساءل كلما دخل أحدهم المطعم : هل يعقل ان بكون هذا هو فرناندو خوسية دي غارسيا ؟؟
كلا كلا تبا لي كا يجب ان ارى صورته ,يا لغبائك يا روزاليندا كان يجب ان تأتي بعده و تدعية ينتظر سبع سنوات
و بينما هي غارقة في هذه التساؤلات ...
عمت مساء روزاليندا دي ماركو الفاريز؟؟؟
ارتبكت .... عدلت شعرها بحركة لا ارادية ... وقفت ...
و ابتسمت بغباء ...
اه ه ه نعم اهلا بك
بقيت تنظر اليه كأنها انتقلت إلى عالم آخر لا يوجد به أي كلام ...
ابتسم و عدل لها الكرسي
هيا نجلس في الشرفة و نحتسي بعض الجعة
_
جلس إلى الجهة الأخرى و هو يركز في كل شيء بها
قائلا : - هل فاجأتك؟
بكلمات مبعثرة و نظرات مشتته و وجه محمر: ما هذا الهراء... كلا كلا
(فرناندو لنفسه) يا الهي انها سمينة و قصيرة بعض الشيء ...
صوتها مثل سيارة الاسعاف لكن ابتسامتها لا باس بها ,
يا الهي ما هذا الذي ترتدية..
تظن نفسها الكونتيسة اولفيرا الفريدو دي ماركيز؟
سحقا لك يا فرناندو خوزية كان يجب ان تثنيني عن القدوم
روزاليندا لنفسها: لا اصدق لا لا يا الهي اهذا الذي كنت احادثه يوميا؟
احس اني اتحدث مع شخص التقية للمرة الاوووولى
كان الاحرى بي ان اختبىء لاشاهده ه ه قبل ان القاه ه ه
كانت هذه فكرة كلاريتا التلميرانو ليتني عملت بها ستؤنبني تلك الحقيرة كوم القمامة
مرت ساعة ... وصلا إلى نقطة توقف بها الحوار
حاول كلاهما أن يخفي خيبة أمله عن الآخر و لكنهما لم يستطيعا اخفاءها عن نفسهم
يجب ان اذهب الان -
هكذا بسرعة؟ قالها "رفع عتب_
آه... للأسف . يا عزيزي_
دعيني اُقلك يا عزيزتي_
دعيني اُقلك يا عزيزتي_
كلا ارجوك اخاف ان يرانا احد و يخبر عمتي التي تريدني ان اتزوج ابنها_
فتحرمني من الميراث,كم ستبقى هنا؟
اسافر بعد اسبوعين ...ساراك حتما (في احلامك ايتها البلهاء_
ان شاء الله (سترى نجوم الظهيرة قبل ان تراني ايها الاحمق _
غادرت و غادر بعدها
.... بعض مكالمات هاتفية مبعثرة خلال الأسبوعين
.... ثم انقطع الاتصال
بعد خمسين عاما
اكتشفت روزاليندا ان فرناندو هو ابن عم اخت خالة جدها
فوقعت على الارض من هول المفاجأة و كسرت طقم اسنانها
***
10 comments:
haha wallah innek inti nahfeh ya binet bas ino kan lazem yerja3o yetjawazo o yet6ala2o o yerjao yetjawazo o yerja3o yet6ala2o o yetjawazo o etc... etc... azon.. yemken.. willa hadak ishi tani? hmmm ana kont atabe3 zaman the bold and the beautiful lamma kan mwasel 7alaqa raqam 3465493 basd ba6alet wallah shwagteeni ilo lazem arja3 atab3o!!!
ma howeh ana ma beddy akhareb 2osset 7ala..wella kan tele3 fernando ibn akho mart khalha w il garcon bil ma63am betla3 akhooha
ana kaman kont a7dar the bold and the beautiful zaman..ba3dain zhe2t add ma mato w rej3o w t6al2o w tjawazo...hal2 bass bas2al brook meen metjawzeh? ka2enno kol los angeles ma feeha illa 3eelet ridge..
كان الاحرى بي ان اختبىء لاشاهده ه ه قبل ان القاه ه ه
heheheheh mala2e6 inte mo ma32ooleh , walek fazeeee3a ....
hehehe bs 3n jd kan lazem yelte2o w yekteshfo enhom 6el3o be7ebbo ba3ad w fi akher elmosalsal fi el7al2a 5555555555555555 betla3 aboha :-)
laaa ma tzakrony fi the bold and the beautiful min wa2t ma kont fi saf rabe3 w ana bastanna fi el7al2a el2akhira lahl2 ma ejat:/
حلا
انبسطت انه عجبتك النسخة المكسيكية
كنت بدي اعملك نسخة هندية و نسخة مصرية
بس عنجد فكرك ما في ناس بعملو هيك؟ انه مرة سمعت انه واحد راح يشوف وحدة قابلها اونلاين و كانت عاجبتة كتير بس لما شافها مما عجبه شكلها هرب و ما رجع حكي معها..
نذالة صح؟
ابصر هية شو صار فيها..يمكن تعقدت بقية حياتها و هلا بتبيع علكة عالياهو هوم بيج
يا الله شو عيب ، عن جد نذاله :\
يا حرام لهلأ نفسيتها تعبانه ، ما أزنخه جد دايقني ، بس عجبتني فكرة تبيع علكة عالياهو هوم بيج هاهاهاهاها ، و الله انك نهفه شو خطرها على بالك هاي ؟! :-)
يا ستي اذا بتوقف على هيك بسيطة بس المهم ما تصير تعمل هي هيك في الناس ، تحكي مع الشباب و تقابلهم و تنفش فيهم :\ انتقام يعني ... زي الأفلام .. قلبنا فيلم أمريكي هلأ هاهاهها :-)
خلينا عالمكسيكي أهون :)
u remember me in mareya marsedes ;)
حلا ما بك النسخة المصرية؟
هتعجبك اوي
او البدوبة؟
ايي يا وظحى من بومن لقيتش عالشات و قلبي يهفهف عليتش
Bukah
welcome welcome..
maria mercedes
w hanyeh gallab..
ayyam
hehehe ma alazzek :)
أنا زمان كنت اسهر للساعة واحدة الصبح لأشاهد مسلسل أزميرالدا العمياء ذات الفستان الأخضر الذي لم يتغير طول المسلسل حتى استعادت بصرها وشافت أ،ه الفستان مقلعط وغيرته.
loooooooooooool mr batir..
ذكرتني بمسلسل اردني لما وحدة عميا برجع الها البصر و اول شي بتشوفة ابوها بتقوله: هاظ انت يابا
حلو قميصك الاورق
يعني عميا و عمرها ما شافت و اول ما لمحت اللون الازرق عرفتة و ميزته
يرحم ايام كاساندرا وصلت لطوابع المدرسة
Post a Comment